اطلق المركز الوطني لمكافحة الامراض صباح أمس الأحد 20، نوفمبر برنامجا تدريبيا لفرق الإصحاح البيئي والخدمات بالبلديات في مجال مكافحة البعوض الناقل لمرض الملاريا.
البرنامج الذي انطلق تحت شعار “معاً من أجل بيئة خالية من نواقل الأمراض”، تم بالتعاون مع مكتب الإصحاح البيئي ببلدية الجفرة.
ويهدف لرفع الكفاءات والمهارات في مجال مكافحة البعوض بالطرق العلمية الحديثة والآمنة على الإنسان والبيئة، ويعتبر هذا التدريب الخطوة الأولى للبدء بحملة شاملة لمكافحة البعوض بمدينة سوكنة ومنها لباقي مدن البلدية.
الوسومالمركز الوطني لمكافحة الامراض
شاهد أيضاً
انطلاق حملة صحية بتاجوراء للتوعية بفيروس الإيدز والتهاب الكبد الوبائي
شهدت بلدية تاجوراء، انطلاق فعاليات حملة الإعمار الصحية والاجتماعية، بمشاركة المركز الوطني لمكافحة الأمراض، وذلك …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية