أخبارألرئيسيةالأوليمحليات

“برنامج التدريب الصيفي لطلاب الكليات والمندرج تحت الاتفاقية المُبرمة بين جامعة مصراتة والمنطقة الحرة مصراتة يختتم فعالياته

مصراتة :

اختُتمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1_أكتوبر_2019م بالمنطقة الحرة_مصراتة، فعاليات برنامج التدريب الصيفي لطلاب كليات الجامعة، والمُندرج تحت الاتفاقية المُبرمة بين جامعة مصراتة والمنطقة الحرة، وبحضور السادة رئيس وأعضاء اللجنة المُشتركة عن جامعة مصراتة، د.” مهدي السريتي” أ.” سالم قجبونة” و أ.”مفيد البكباك”، والسادة رئيس وأعضاء اللجنة المُشتركة عن المنطقة الحرة.

.

حيث بدأت فعاليات حفل الختام، بجولة بَحْرية أشرفَ عليها السادة من المنطقة الحرة، وبحضور كافة الطلاب المشاركين والسادة أعضاء اللجنة من جامعة مصراتة.

 

بعد ذلك تم تكريم الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي من قبل إدارة المنطقة الحرة، وأُلقيت عدد من الكلمات خلال حفل التكريم، والتي بيَّنت بأن هذا البرنامج هو الأول من نوعه الذي تقوم به المنطقة الحرة وأنها تطمح في الاستمرار في مثل هذه البرامج التي من شأنها الرفع من مستوى الطالب المهني والعمل على إقحامه المجال التطبيقي في كافة التخصصات ذات العلاقة.

وقد أشاد السادة في المنطقة الحرة بإمكانيات طلاب جامعة مصراتة المنخرطين في هذا البرنامج بما يملكونه من أخلاق ومهارات ساعدتهم على اجتياز هذه المرحلة التدريبية بكل نجاح.

في ختام الحفل التقى السيد رئيس اللجنة المشتركة عن جامعة مصراتة د. ” مهدي السريتي” بالسيد رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة د. “الحسين بن احميدة” وتم خلال اللقاء تبادل أطراف الحديث حول إمكانية التعاون التعليمي التدريبي لطلابنا الأعزاء في المستقبل القريب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق