منصة الصباح

بدء العمل بجهاز تفتيت الحصى بمستشفى طرابلس الجامعي

أعلن المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي طرابلس د. نبيل العجيلي في تصريح له عن بدء العمل بأجهزة تفتيت الحصى الكلوي يوم أمس الاثنين، حيث حضر اليوم الافتتاحي للعمل مدير إدارة الشؤون الطبية د . يوسف الوافي، وأطباء قسم المسالك البولية والعاملين فيه بمختلف تخصصاتهم.

والجدير بالذكر أن المستشفى قد استحدتث  جهاز قياس تدفق البول الذي يعتبر إضافة جديدة للقسم لاستكمال ضمن خطة العمل الموضوعة لتقديمه أفضل الخدمات الطبية للمرضى خلال العام « 2020”.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …