منصة الصباح

الوثبة الثانية لبرنامج صناعة القادة الرقميين الشباب

انطلقت صباح اليوم السبت 7 ديسمبر بمدينة طرابلس، فعاليات الوثبة الثانية من البرنامج الوطني لصناعة القادة الرقميين الذي يهدف إلى تمكين الشباب وتدريبهم لمواكبة تطورات العصر الرقمي، وتنمية مهاراتهم في مجال صناعة الروبوتات والتقنيات الحديثة.

وتركز التدريب حول تعريف مفهوم الروبوتات ومجالات عملها، عبر شرح مفصل عن قطع ومكونات وطريقة عمل الروبوتات، لتعزيز فهم المشاركين لمكونات هذه الآلات المتقدمة.

كما تطرق للتعريف بالبرمجة ودورها في صناعة الروبوتات، ما يساعدهم على اكتساب المعرفة الشمولية والتفكير كمبرمجين.

شاهد أيضاً

أعلام زرقاء تحمل نجوم الاتحاد الأوروبي الذهبية ترفرف أمام مبنى حديث ذي واجهة زجاجية.

الاتحاد الأوروبي يفرض إجراءات صارمة على تأشيرات الصومال

قرر الاتحاد الأوروبي تشديد قواعد منح التأشيرات لمواطني الصومال، في خطوة قال إنها تهدف إلى …