منصة الصباح

“النفط” تحث شركاتها على زيادة إنتاج الغاز لتوفير احتياجات كبار المستهلكين

عقدت الإدارة العامة للغاز بمؤسسة النفط بطرابلس، اجتماعاً موسعاً مع المختصين بشركات القطاع المنتجة للغاز “مليتة، الواحة، سرت، السرير، الزويتينة، زلّاف”.

وأكد مدير إدارة الغاز خلال الاجتماع أهمية تنفيذ المشاريع التي تسهم في زيادة إنتاج الغاز لتلبية احتياجات كبار المستهلكين، مشدداً على ضرورة التنسيق والتعاون بين شركات القطاع لإنجاز المشاريع الاستراتيجية وتحقيق مستهدفات إنتاج الغاز للعام 2025، وفق منشور للمؤسسة على صفحاتها.

واستعرضت بعض الشركات خلال الاجتماع عروضاً فنية تناولت نشاط إنتاجها من الغاز والتوقعات المستقبلية، إضافة إلى الصعوبات التي تعيق تحقيق أهدافها.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …