ألرئيسيةالرياضةمتابعات

المنتخب الاولمبي يواصل التحضيرات ببنغازي وسط تفاؤل كبير

متابعه وتصوير صلاح نجم

واصل المنتخب الوطني الاولمبي تحضيراته استعداداً لمواجهة روندا في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات اولمبياد باريس 2024.

وخاص المنتخب الاولمبي ثاني مبارياته الودية بملعب بنينا ببنغازي امس الخميس وحقق فيها الفوز بهدف دون رد سجله المهاجم الواعد اسلام الغناي .

وعبر مدرب المنتخب الاولمبي المهدي بوشاح ارتياحه لتحقيق الفوز مشيراً ان اللاعبين لم يقدموا كل ماعندهم بسبب تلقيهم للتطعيم اليوم الذي سبق المباراة وهذا اثر على ادائهم داخل الملعب .

واضاف في تصريح خاص للصباح لعبنا ودية السودان الساعة 3:30 وهو توقيت غير ملائم لكن كان من الضروري ذلك لاعطاء  الفرصة امام اندية الاتحاد و الاهلي طرابلس لاجراء تدريباتها على الملعب .

وتابع بالنسبه لفترة الاعداد كان من المفترض ان تكون افضل نحنا طالبنا فيما سبق لجنة ان نبدا التحضيرات شهر يوليو والمشاركة في دورة التضامن الاسلامي و بطولة البحر المتوسط لكن للاسف لم يحدث ذلك وكانت فرصة كبيرة للتحضير والوصول الى درجة عاليه من الاستعداد

واردف ابعد معسكرنا في بنغازي ومباراتي السودان الوديتين  وصلنا الى  الاسماء التي بامكانها تمثل المنتخب امام روندا والحمد لله اللاعبين عندهم الروح وباذن الله نحقق ما نطمح .

وقدم بوشاح الشكر لاتحاد الكرة على مجهوداته والمتمثله في اقامة معسكرات لاغلب المنتخبات وتوفير عدد من المباريات الوديه مؤكداً انهم يعرفون جيداً الصغط الكبير عليهم والظروف الصعبة.

واتم حديثه كل اللاعبين بصحه جيده وعندنا فقط اصابات طفيفه لمحمد خليل و محمد ميمون وباذن الله سيكونو حاضرين المباراة المقبله .

بدوره قال لاعب المنتخب طيب العبيدي نحب نطمئن كل عشاق ومتابعي الكرة الليبية باننا سنحقق النتائج المرجوة .

واضاف الحمد لله هناك انسجام كبير بين كل اللاعبين والجميع عاقدين العزم لتحقيق نتيجة طيبة

وتابع لا يمكن الحكم على التحضيرات من مباراتين وديتين خاصة واننا بداية موسم لكن بمواصلة التدريب سنصل الى مستوى افضل.

وعن سر تالقه اللافت في مباراتي السودان قال اريد ان اثبت وجودي وان اصل الى منتخب بلادي الاول واتمنى من الله ان يوفقني واصل الى ما اطمح اليه

وتحدث مدير المنتخب الاولمبي محمد العجيلي ان مباراة السودان الودية كانت تحضيرية لاصدار القائمة النهائية للمنتخب قبل مواجهة روندا

واشار التحق بمعسكر المنتخب الاولمبي مؤيد جدور و مأب الشكري  وتم اراحة محمد خليل “مارسيليو ”  و معاذ بو حليفة بعد تعرضهم لاصابة خفيفة .

وتابع رغم قصر الاستعدادات لكن الحمد الله المنتخب استطيع ان اقول انه جاهز  بنسبة تتجاوز 70% .

وواصل بعد خوض مباراة روندا يوم 22  سبتمبر هنا سنغادر مباشرة لرواندا لخوض مباراة الاياب التي ستكون يوم 27 على تمام الساعة الثالثة ظهراً في ملعب يبعد 120 كلم عن العاصمة كيغالي

وختم نحاول ان يكون سفر البعثة على طائرة خاصة من بنينه الى كيغالي

واذا لم يحصل ذلك فستكون الرحلة بنينا تركيا ومنها الى عاصمة روندا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى