منصة الصباح

كتاب جديد حول العلاج الطبيعي

 أعلن مستشفى الحوادث “أبوسليم”، عن صدور كتاب جديد، يضم مجموعة متميزة من الأبحاث والدراسات المتعلقة بمجال العلاج الطبيعي..

وجاء في منشور على صفحة المستشفى الرسمية، أن الكتاب أُعدَّ بالتعاون بين الباحث الزائر من دولة سلوفاكيا “فلاديمير”، مع المدير العام للمستشفى “البشير قواس”، ورئيس قسم العلاج الطبيعي ،والدكتور “سالم بن طالب”..

وأوضح المنشور أن الطبيب الزائر، تم استجلابه من قبل جهاز دعم وتطوير الخدمات العلاجية، بهدف تعزيز المعرفة، وتطوير الممارسات في هذا المجال الحيوي…

ويعتبر الكتاب إضافة مهمة في مجال العلاج الطبيعي، ويتيح الفرصة للممارسين لزيادة معرفتهم وإطلاعهم على الطرق الجديدة في هذا المجال..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …