منصة الصباح

السايح : أغلب مناطق البلاد دخلت المستوى الوبائي الثالث

الصباح / وكالات

قال  رئيس المركز الوطني لمكافحة الأمراض حيدر السائح، أن المؤشر الوبائي أظهر انتشاراً واسعاً في آخر ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى أن أغلب مناطق البلاد دخلت في المستوى الوبائي الثالث، مع استقرار في حالات الوفاة والعناية الفائقة.

ودعا السايح جميع المواطنين والمواطنات لتسجيل بياناتهم في منظومة (تحصين) حتى لو لم يأخذوا اللقاح، لافتاً إلى أنه يمكن حيازة بطاقة تطعيم إلكترونية بالتسجيل في المراكز الصحية، وذلك قبل تطبيق قرار الحكومة الخاص ببطاقة التطعيم في منتصف شهر فبراير، حيث لن يُسمح لأي شخص في الدخول إلى الأسواق والمقرات الحكومية وغير الحكومية إلا بعد إبراز بطاقة التطعيم الإلكترونية.

شاهد أيضاً

طفح الصرف الصري بالمحلات

بلدية وادي البوانيس: تهالك شبكات الصرف الصحي يفاقم معاناة السكان في منطقة المحلات

تعاني منطقة المحلات ببلدية وادي البوانيس من أزمة خانقة في شبكات الصرف الصحي المتهالكة منذ …