منصة الصباح

السايح : أغلب مناطق البلاد دخلت المستوى الوبائي الثالث

الصباح / وكالات

قال  رئيس المركز الوطني لمكافحة الأمراض حيدر السائح، أن المؤشر الوبائي أظهر انتشاراً واسعاً في آخر ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى أن أغلب مناطق البلاد دخلت في المستوى الوبائي الثالث، مع استقرار في حالات الوفاة والعناية الفائقة.

ودعا السايح جميع المواطنين والمواطنات لتسجيل بياناتهم في منظومة (تحصين) حتى لو لم يأخذوا اللقاح، لافتاً إلى أنه يمكن حيازة بطاقة تطعيم إلكترونية بالتسجيل في المراكز الصحية، وذلك قبل تطبيق قرار الحكومة الخاص ببطاقة التطعيم في منتصف شهر فبراير، حيث لن يُسمح لأي شخص في الدخول إلى الأسواق والمقرات الحكومية وغير الحكومية إلا بعد إبراز بطاقة التطعيم الإلكترونية.

شاهد أيضاً

جولة تفتيشية داخل معمل مخبز لتوثيق المخالفات الصحية في سوق الجمعة.

سوق الجمعة: رصد مخالفات صحية داخل مخابز ومحلات غذائية ومقاهٍ

نفذت وحدة الرقابة بسوق الجمعة، بالتعاون مع مكتب الدعم والدوريات التابع لجهاز الحرس البلدي، حملة …