أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، بحكومة الوحدة الوطنية اليوم، تسليم منح بدل الإيجار للأسر النازحة من المنطقة الشرقية وأهالي مكون التبو، في إطار السعي، للتخفيف عن الأسر النازحة، من بعض المناطق الناتجة عن بعض الظروف التي مرت بها البلاد.
أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية، بحكومة الوحدة الوطنية اليوم، تسليم منح بدل الإيجار للأسر النازحة من المنطقة الشرقية وأهالي مكون التبو، في إطار السعي، للتخفيف عن الأسر النازحة، من بعض المناطق الناتجة عن بعض الظروف التي مرت بها البلاد.
الوسومالتبو وزارة الشؤون الاجتماعية
شهد ميناء الخمس البحري، اليوم الأربعاء، حركة تجارية نشطة ومكثفة في عمليات تفريغ وشحن البضائع، …