أخبارألرئيسيةالرياضة

الاخضر والنصر  يتعرضان لخسارتين قاسيتين في الكونفيدرالية

متابعة صلاح نجم

تعرض فريقا النصر والاخضر لخسارتين  قاسيتين في اطار  ذهاب دور 32 مكرر من الكونفيدرالية الافريقية .

وجاءت خسارة النصر امام مضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بخماسية دون رد على ارضيه ملعب ياكوبو جوون ستاديوم .

ضغط فريق  ريفرز يونايتد منذ البدايه وافتتح التسجيل بهدف كازي إنيينايا من ركلة جزاء في الدقيقة 14 واضاف دورو ايبوب هدفاً ثانياً في الدقيقة 16 وسجل باول اكودو ثالث الاهداف في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الاول بثلاثية دون رد .

وواصل ريفرز يونايتد هجماته وسجل لاعبه  ايبوب دورو هدف رابع في الدقيقة 63 من علامة الجزاء  و مالاكشي أوهاوم هدف خامس في الدقيقة 72 .

وستكون مهمة النصر صعبه جداً حين يستضيف ريفرز يونايتد  على ملعب شهداءبنينا في التاسع من الشهر الجاري في اياب دور 32 مكرر للكونفيدرالية الافريقية.

من جانبه تلقى الاخضر خسارة بنتيجة 4-1 الاخضر يخسر بالاربعه امام بلاتو النيجيري

بملعب ابوجا الدولي

تقدم بلاتو يونايتد براسية مصطفى ياقا في الدقيقة 27 واضاف ايمانويل ايفياني هدف ثاني في الدقيقة 41 وبطريقة من كرة مرفوعه حولها براسه داخل شباك الدرسي بسهوله  وهو الهدف الذي انتهى به الشوط الاول .

ورغم اضاعة الاخضر لفرصتين محققتين الا ان اصحاب الارض واصلوا مسلسل التهديف ليسجل  البرت هيلاري هدفا ثالثاً عند الدقيقه 75 .

وقلص اري بابل  الفارق بتسجيل هدفاً  في الدقيقة 85 لكن البرت هيلاري  عاد  ليسجل هدفاً ثانياً له ورابع لفريقه في الدقيقة 90+2.

وسيلتقي الاخضر بضيفه بلاتو يونايتد على ملعب شهداءبنينا في التاسع من الشهر الجاري في اياب دور 32 مكرر للكونفيدرالية الافريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى