إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم قال المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ أسامة علي إن فِرق الإنقاذ والطوارئ أخلت31 مريضا من مستشفى الاستقلال (مستشفى الخضراء العام) بمنطقة أبوسليم في العاصمة طرابلس، بعد أن تعرض للقصف بقذائف عشوائية.
الوسوممستشفى الاستقلال
شاهد أيضاً
الأحوال الجوية المتوقعة اليوم السبت
أصدر المركز الوطني للأرصاد الجوية، النشرة اليومية الخاصة بالأحوال الجوية على مختلف مناطق البلاد، وجاءت …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية