إجلاء 31 مريضا من مشفى الاستقلال حفاظا على سلامتهم قال المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ أسامة علي إن فِرق الإنقاذ والطوارئ أخلت31 مريضا من مستشفى الاستقلال (مستشفى الخضراء العام) بمنطقة أبوسليم في العاصمة طرابلس، بعد أن تعرض للقصف بقذائف عشوائية.
الوسوممستشفى الاستقلال
شاهد أيضاً
الملابس والذاكرة :ما الذي تقوله ملابسنا عنا؟
إعداد : خلود الفلاح أعيش حكاية غريبة مع ملابسي، قد أرتدي قطعة ملابس نظيفة ومرتبة، …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية