منصة الصباح

أميرة ويلز “كيت ميدلتون” تعلن إصابتها بالسرطان

 

 

أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون امس الجمعة، إصابتها بالسرطان وأنها تتلقى العلاج.

وأعلن قصر بكنغهام في يناير الماضي، أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز وزوجة ولي عهد بريطانيا الأمير ويليام، خضعت لعملية جراحية ناجحة في البطن، وستبقى في المستشفى لمدة تصل إلى أسبوعين.

وأوضح بيان للقصر أنه من المتوقع أن تبقى في مستشفى “لندن كلينك” الخاص في العاصمة البريطانية لمدة تتراوح ما بين 10 و14 يوما للعلاج، قبل استكمال مرحلة التعافي في المنزل.

شاهد أيضاً

صورة للفنان سالم عيسى مبتسماً يظهر خلفه لافتة تحمل شعار "منتدى بنغازي للمسرح الكوميدي 2024

سالم عيسى: الرقابة المسبقة تقتل الإبداع والمسرح الليبي يحتاج إلى الدعم لا الوصاية

الصباح /خاص أثارت الأزمة الأخيرة التي شهدها الوسط المسرحي الليبي، وما صاحبها من جدل حول …