منصة الصباح

وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة يجتمع مع ادارة شؤون الامداد

عقد السيد وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة اللواء محمود سعيد اجتماعا ضم مدير ادارة الامداد ورؤساء المكاتب والاقسام والوحدات وعدد من الضباط وضباط الصف والموظفين بالإدارة.

وتضمن الاجتماع مناقشة المشاكل والعراقيل التى تواجهها الادارة والوقوف عليها لوضع الحلول الازمة لها بما يساهم في تقديم افضل الخدمات لوزارة الداخلية.
و أثنى الوكيل خلال اجتماعه بالمجهودات التي تبذلها إدارة شؤون الامداد ومنتسبيها .

 

شاهد أيضاً

جولة تفتيشية داخل معمل مخبز لتوثيق المخالفات الصحية في سوق الجمعة.

سوق الجمعة: رصد مخالفات صحية داخل مخابز ومحلات غذائية ومقاهٍ

نفذت وحدة الرقابة بسوق الجمعة، بالتعاون مع مكتب الدعم والدوريات التابع لجهاز الحرس البلدي، حملة …