منصة الصباح

صيانة الجسر الرابط بين العزيزية و نالوت تصل إلى 77٪

 

الصباح

أعلن جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات أن أعمال صيانة جسر وادي الأثل، الذي يربط بين مدينتي العزيزية و نالوت، قد وصلت إلى 77٪ من إجمالي العمل

وأكد الجهاز في تصريح لـمنصة حكومتنا أن جميع أعمال التدعيم وتكييس مجرى الوادي قد تم الانتهاء منها، بينما تقتصر الأعمال المتبقية على تركيب الإنارة والمساند وفرش الطبقة الأخيرة من الأسفلت

وكان وزير المواصلات محمد الشهوبي قد شدد خلال اجتماع مع مدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش، الأسبوع الماضي، على ضرورة تسليم مشروع وادي الأثل في مدة لا تتعدى الشهر من الوقت الحالي.

يذكر أن جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات قد بدأ صيانة جسر وادي الأثل بناء على اجتماع رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة مع عمداء بلديات الجبل ومطالبتهم بضرورة صيانة الجسر المغلق منذ عام 2014، عقب تعرضه لأضرار نتيجة الحروب

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …