منصة الصباح

وزارة الصحة استهداف 37 متدرب في مجال إدارة العينات المعملية سبها.

 

اختتمت بالمسرح البلدي سبها دورة تدريبية في مجال إدارة العينات
وفي تصريح خاص للصباح قال مدير مركز تنمية القوة العاملة جمال عبدالسلام:”أكملنا اليوم دورة تدريبية في مجال إدارة العينات المعملية ( سحب الدم ) استهدفت 37 متدرب تحت إشراف المركز وبالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية و بالتعاون مع مركز علاج السكر ومصرف الدم والمختبر المرجعي بالمدينة والمركز الصحي القرضة”، مضيفا أن المدربين تلقوا تدريبا من المختصين بالمختبر المرجعي في طرابلس وعادوا لتولي مهمة تدريب مجموعات أخرى
تواصلت التدريب على مدار ثلاث أيام حيث تم تقليص مدة الدورة نتيجة لإستيعاب الشباب وتفاعلهم
يذكر أن هذه الدورة اقتصرت على مدينة سبها مع الاستعداد لإقامتها في بقية مدن الجنوب الليبي .

شاهد أيضاً

عدد من طلاب المرحلة الثانوية يؤدون امتحان الدور الأول داخل قاعة امتحانية بإحدى المدارس الليبية، في أجواء هادئة ومنظمة

انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة

انطلقت صباح اليوم الأحد 28 يونيو 2026  امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي …