منصة الصباح

وكيل وزارة الخارجية يبحث ملف عودة السفارة البرازيلية للعمل في طرابلس

 

اجتمع وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية محمد عيسى، مع وفد من وزارة الخارجية البرازيلية، برئاسة السفير البرازيلي لدى تونس و القائم بالأعمال لدى ليبيا فرناندو خوسيه دي أبرو.

بحث اللقاء ملف عودة السفارة البرازيلية للعمل من العاصمة طرابلس.
وناقش المجتمعون العلاقات الثنائية بين البلدين، وأهمية تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات .

وأعرب الوفد البرازيلي عن ارتياحه للأوضاع الأمنية في ليبيا، وترحيبه بعودة الأمن والاستقرار إلى البلاد.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …