منصة الصباح

منتخب الرقبي يخسر أمام تونس في نصف نهائي البطولة العربية 

منتخب الرقبي يخسر أمام تونس في نصف نهائي البطولة العربية

فشل المنتخب الوطني للرقبي في الفوز على المنتخب التونسي القوي في مباراة نصف النهائي من البطولة العربي للرقبي المقامة حاليا بمدينة العين الاماراتية وخسر أمامه 29-0.

وكان منتخبنا الوطني قد تأهل للنصف النهائي بعد نتائج رائعة سجلها امس بينها الفوز على منتخبي الاردن والسعودية.

وقدم المنتخب الوطني الحديث العهد ببطولات الرقبي الرسمية نتائج طيبة وأظهر مستويات قوية أمام المنتخبات العربية القوية كمصر وتونس.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …