عُقد صباح أمس الثلاثاء بطرابلس بمقر مكتب الاتصال والتعاون الدولي بالادارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية اجتماعا بين رئيس المكتب عميد ابوربيع مخلوف وسفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى ليبيا.
وناقش الاجتماع الذي انعقد بحضور مدير الإدارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية لواء وسام بن جامع الترتيبات الامنية لاعادة مباشرة نشطات وأعمال سفارة كوريا الجنوبية بطرابلس لتأمينها من قبل الادارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية .
الوسومسفارة كوريا الجنوبية بطرابلس
شاهد أيضاً
المركزي: ضخ 6 مليارات دولار خلال شهرين والسوق تشهد استقراراً رغم المضاربات
أكد مصرف ليبيا المركزي، متابعته المستمرة لأوضاع سوق النقد الأجنبي، مشيراً إلى وجود حالة من …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية