منصة الصباح
وزارة الصحة تُنشئ "مكتب الإحالة تحت تصرف الخدمة"

وزارة الصحة تُنشئ “مكتب الإحالة تحت تصرف الخدمة”

أصدر وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزير، محمد الغوج، اليوم الخميس القرار رقم (586) لسنة 2025، والمتضمن إنشاء مكتب جديد تحت مسمى “مكتب الإحالة تحت تصرف الخدمة” ضمن الهيكل التنظيمي للوزارة.

يهدف هذا القرار إلى تعزيز كفاءة الخدمات الصحية وتنظيم عمليات الإحالة الطبية بشكل أكثر فعالية.

وأكد الغوج أن المكتب الجديد سيعمل على تحسين التنسيق بين المؤسسات الصحية المختلفة ورفع مستوى الاستجابة لحالات الإحالة العاجلة، بما يخدم خطط الوزارة لتطوير المنظومة الصحية الوطنية وضمان حصول المرضى على الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب وبجودة عالية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …