منصة الصباح

معيتيق يلتقي عميد بلدية بني وليد ومسؤولي القطاعات الخدمية في المدينة

كتبت وداد عون.. التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق صباح اليوم الاثنين عميد بلدية بني وليد سالم انوير، ومسؤولي القطاعات الخدمية في المدينة وقد تم استعراض المشاكل والصعوبات التي تواجهها البلدية وأدت إلى تدني مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين في جميع المجالات، لاسيما انقطاع الكهرباء والخدمات العامة وعدم تفعيل المشروعات الخاصة بالمياه والصرف الصحي.

شاهد أيضاً

طواقم طبية ترتدي ملابس واقية صفراء كاملة وأقنعة واقية للوجه والعيون أثناء التعامل مع تفشي فيروس إيبولا، وخلفهم يقف مسعفون وممرضون يرتدون كمامات وملابس طبية أمام مبنى صحي

ارتفاع إصابات ووفيات إيبولا في الكونغو وأوغندا وسط قلق دولي

 أعلنت حكومة جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 1003 حالات، بينها …