كتبت وداد عون.. التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق صباح اليوم الاثنين عميد بلدية بني وليد سالم انوير، ومسؤولي القطاعات الخدمية في المدينة وقد تم استعراض المشاكل والصعوبات التي تواجهها البلدية وأدت إلى تدني مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين في جميع المجالات، لاسيما انقطاع الكهرباء والخدمات العامة وعدم تفعيل المشروعات الخاصة بالمياه والصرف الصحي.
الوسوموليد سالم انوير
شاهد أيضاً
ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”
كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية