منصة الصباح

معيتيق يرحب بإستئناف صندوق الأمم المتحدة للسكان العمل من العاصمة طرابلس

إلتقى عضو المجلس الرئاسي أحمد معيتيق أمس الخميس بممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان برونجير بويل ومسؤولة العلاقات بالصندوق سارة الدنقلي.

معيتيق رحب بحسب المكتب الإعلامي لرئاسة وزاء الوفاق بالخطوة التي اتخذها الصندوق لبدء العمل من العاصمة طرابلس.

ومن جهتهما، إستعرضت كل من بويل والدنقلي المشاريع التي يعتزم الصندوق رعايتها في ليبيا ومنها دعم المرأة والشباب والعمل على إنشاء مراكز لدعم المرأة في كل من:” طرابلس ، بنغازي، سبها، أوباري”.

شاهد أيضاً

​لقطة مدمجة تظهر سلحفاتين بحريتين نافقتين على الرمال بالقرب من مياه البحر على شاطئ مدينة زوارة.

“إدامة لصون الطبيعة” تدعو لحماية السلاحف البحرية 

دعت منظمة “إدامة لصون الطبيعة” بزوارة، إلى حماية السلاحف البحرية، خاصة خلال هذه الفترة التي …