منصة الصباح

مفتشو الأغذية يضبطون انتهاكات في مطاعم بني وليد

كشفت حملات تفتيش مكثفة نفذها مكتب بني وليد التابع لمركز الرقابة على الأغذية والأدوية عن مخالفات خطيرة في عدد من المطاعم العاملة بالمدينة.

ورصدت فرق التفتيش العديد من المخالفات التي تهدد صحة وسلامة المستهلكين، من بينها عدم امتلاك بعض المطاعم للتراخيص اللازمة لمزاولة النشاط، وجود أدوات طهي متهالكة وغير صالحة للاستخدام، وعدم حصول

العاملين على الشهادات الصحية المطلوبة، إضافة إلى وجود أوجه قصور كبيرة في مستوى النظافة العامة للمطاعم، بما في ذلك أجهزة التبريد وأماكن التصريف، وإعادة استخدام الزيوت عدة مرات مما يشكل خطراً على الصحة.

وبناء على المخالفات الخطيرة التي رُصدت، تم إحالة الملفات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، والتي قد تصل إلى إغلاق المطاعم المخالفة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …