منصة الصباح

مدير إدارة التطعيمات يؤكد وصول أغلب التطعيمات والبدء في توزيعها

أعلن مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض عبد الباسط اسميو، عن وصول أغلب التطعيمات الروتينية لمخازن الإمداد الطبي.
وفي انتظار وصول أنواعا أخرى منها “البي سي جي” لحديثي الولادة والطعم الثلاثي الفيروسي والرباعي الخاص بطلبة المدارس والانفلونزا الموسمية، أوضح سميو في تصريحات صحفية أن توزيع التطعيمات سيبدأ خلال هذا الأسبوع على الفروع الأربعة والمرافق الصحية.
وأشار إلى تأجيل مصرف ليبيا المركزي أذونات لقاح الإنفلونزا حتى نهاية العام بالرغم من أن موسمها يكون في شهري أكتوبر ونوفمبر.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …