منصة الصباح

استئناف طرابلس تؤجّل محاكمة “السنوسي” إلى ديسمبر

قررت محكمة طرابلس الدائرة الجنائية الثانية، تأجيل جلسة الاستئناف في قضية “مذبحة أبوسليم”، إلى اليوم الأول من شهر ديسمبر القادم..

وأمرت المحكمة، التي عقدت جلستها اليوم الأحد، ومثل أمامها ثلاثة متهمين عبر الدائرة المغلقة، من بينهم رئيس الاستخبارات العسكرية بالنظام السابق “عبدالله السنوسي”، بإحضار باقي المتهمين، خلال الجلسة القادمة..

واستجابت المحكمة خلال جلستها، لطلب “السنوسي” بمقابلة محاميه..

يُذكر أن “عبدالله السنوسي” وآخرون، يواجهون تهماً بتنفيذ مذبحة داخل سجن “أبي سليم” بالعاصمة طرابلس، خلال النصف الثاني من عقد تسعينيات القرن الماضي..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …