منصة الصباح
الدبيبة يؤكد دور قطاع الاتصالات في التنمية المستدامة وتحسين الأداء الحكومي

الدبيبة يؤكد دور قطاع الاتصالات في التنمية المستدامة وتحسين الأداء الحكومي

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الاثنين خلال ترأسه اجتماع الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة، على أهمية دعم التحول الرقمي للحكومة وتطوير البنية التحتية للخدمات الرقمية بما يسهم في تحسين جودة الخدمات للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار الدبيبة إلى ضرورة تعزيز الكفاءة المالية والإدارية للشركة والالتزام بأعلى معايير الشفافية والمساءلة في جميع القطاعات، مع مواصلة جهود الابتكار والتطوير التكنولوجي لمواكبة المستجدات العالمية ودعم الاستدامة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

كما تناول الاجتماع متابعة مؤشرات الأداء المالي الرئيسية لشركات المجموعة من 2020 حتى الربع الثالث من 2025، واستعراض التقارير التفصيلية والخطة الاستراتيجية للفترة 2025–2030 (LPTIC Strategy)، إلى جانب الموازنة التقديرية لعام 2026 وتقارير النشاط المالي، ومتابعة المشروعات الاستراتيجية ومبادرات التحول الرقمي لتعزيز جودة الخدمات والكفاءة التشغيلية والاقتصادية للمجموعة.

شاهد أيضاً

مبنى مكتب النائب العام مضاءً بالكامل ليلاً ويظهر في الزاوية العلوية اليمنى الشعار الرسمي للنيابة العامة.

النيابة تلاحق متورطين في قضية ائتمان بـ800 مليون دينار

أمرت النيابة العامة بحبس مساعد مدير عام مصرف الصحاري ومسؤول إدارة الائتمان بالمصرف احتياطياً على …