منصة الصباح

عضو المجلس الرئاسي عماري زايد يجتمع برئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية

اجتمع عضو المجلس الرئاسي وزير التعليم اعماري زايد اليوم الاثنين برئيس لجنة إدارة جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيته، و تناول الاجتماع آثار العدوان على طرابلس وما خلفه من دمار في البنية التحتية للمؤسسات التعليمية، و حصر الأضرار للشروع في صيانتها قبل بداية العام الدراسي .و مناقشة الإجراءات العملية التي اتخذها الجهاز مع عدد من الشركات المنفذة لمشاريعه في قطاع التعليم، لاستئناف العمل بمشاريع المدارس المتوقفة والمركبات الجامعية، واستكمال مباني الكليات المتوقف العمل بها، و إعداد التقارير الفنية والإدارية والمالية اللازمة لاستئناف العمل في أسرع وقت ممكن

 

شاهد أيضاً

"شخص مجهول يرتدي غطاء رأس (هوديي) يجلس في الظلام أمام حاسوب محمول خلف هاتف آيفون يظهر عليه شعار شركة آبل، في إشارة إلى عمليات القرصنة الإلكترونية والأمن السيبراني

ثغرة أمنية خطيرة تهدد 7 طرازات من “آيفون”

كشفت تقارير أمن سيبراني عن ثغرة أمنية جديدة تؤثر على عدد من أجهزة “آيفون” القديمة، …