منصة الصباح
ضبط كمية من الخضروات غير الصالحة للاستهلاك بأجدابيا

ضبط كمية من الخضروات غير الصالحة للاستهلاك بأجدابيا

الصباح

تمكن الحرس البلدي أجدابيا، من ضبط كمية من الخضروات غير الصالحة للاستهلاك البشري في ساحة سوق التمر بمدينة أجدابيا.

وجاءت هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها أعضاء فرع الحرس البلدي أجدابيا لضمان سلامة الأغذية وحماية صحة المواطنين.

وتم مصادرة الكمية المضبوطة من الخضروات بشكل فوري، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وأكد جهاز الحرس البلدي أن مثل هذه الحملات ستستمر لضمان الالتزام بالمعايير الصحية وحماية المستهلكين من أي أضرار قد تنجم عن تداول مواد غذائية أو خضروات غير سليمة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …