أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، أمس الأربعاء، عن ضبط فتاة متهمة بنقل مواد مخدرة.
وأشارت الوزارة، إلى أن أعضاء فرع جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية غرب طرابلس، تمكنوا من ضبطها وهي تقوم بجلب الأقراص المخدرة من مدينة سبها إلى طرابلس.
وجرى ضبط الفتاة في منطقة جنزور وبحوزتها كمية تقدر بألف قرص مخدر، حيث اعترفت خلال التحقيق بما نسب إليها، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات، وإحالتها لنيابة مكافحة جرائم المخدرات.
الوسوموزارة الداخلية
شاهد أيضاً
ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية