منصة الصباح

ضبط أدوية مغشوشة قادمة من طبرق في مدينة البيضاء

 

تمكّن أعضاء مركز الرقابه علي الأغذية والأدوية، وجهاز الحرس البلدي، فرع الجبل الأخضر. من ضبط كمية كبيرة من أدوية مغشوشة، قادمة من مدينة طبرق، في مدينة البيضاء..

وتستمر حملات التفتيش عن الأدوية المغشوشة، بمختلف مناطق البلاد، تنفيذاً للتعميم الصادر عن مدير عام مركز الرقابة على الأغذية والأدوية، وذلك بعد ضبط مصنع للأدوية المغشوشة بمدينة طبرق، خلال الأسابيع الماضية..

وتشمل الحملة التحري عن أماكن تخزين وتجميع الأصناف المغشوشة، للحد من انتشارها في الأسواق، حفاظاً عل صحة المواطن..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …