منصة الصباح

وزارة التربية والتعليم تطلق حملة التحصين المدرسية الموسمية

 الصباح

أعلنت وزارة التربية و التعليم عن اطلاقها حملة التحصين المدرسية الموسمية للعام الدراسي 2024-2025.

وعممت مديرة إدارة الخدمة الاِجتماعية والصحة المدرسية والدعم النفسي بالوزارة، على مراقبات التربية والتعليم بالبلديات بشأنِ تنفيذ أيام التحصين المدرسية للعام الدّراسي الجاري

وتهدف الحملة إلى حماية الطلاب من الأمراض المعدية القابلة للوقاية من خلال التطعيمات، وتشمل تطعيم طلاب الصف الأول ابتدائي، و الصف السابع، والصف التاسع بالطعوم الاعتيادية، إضافة إلى طعم الورم الحليمي البشري للفتيات (HPV) والطعم الثلاثي البكتيري (Tdap).

و تشمل التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لجميع الطلاب من الروضة وحتى الصف التاسع.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …