منصة الصباح

تنمية و تطوير المراكز الإدارية ينتهي من بعض مشاريعه في جامعة طرابلس

تنمية و تطوير المراكز الإدارية ينتهي من بعض مشاريعه في جامعة طرابلس

أعلن جهاز تنمية و تطوير المراكز الإدارية الانتهاء من صيانة و تطوير عدد من المرافق التعليمية بكلية الطب و جراحة الفم و الأسنان في جامعة طرابلس

نفذ الجهاز أعمال تطويرية لعدد 2 مدرج دراسي بقدرة استعابية 250 طالب و بمساحة تقدر 450 مترا

و أوضح الجهاز أن الأعمال شملت تهيئة مسرح رئيسي بمساحة 1200 متر مربع بسعة 545 شخصا إضافة إلى عدد من المكاتب الإدارية و المرافق الخدمة و الأعمال الخارجية بالكلية.

شاهد أيضاً

اليمين يظهر عائلات وأطفال في عربات يجلسون في الظل هرباً من حرارة الشمس، واليسار يظهر برج إيفل في باريس ليلاً.

الشمس تقتلُ الفرنسيين

أودت موجة الحر التي تجتاح أجزاء واسعة من أوروبا بحياة “18” شخصاً في فرنسا، بينهم …