منصة الصباح
انطلاق تدريبات موظفي الاقتراع استعداداً لانتخابات المجالس البلدية

انطلاق تدريبات موظفي الاقتراع استعداداً لانتخابات المجالس البلدية

بدأت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الأحد تنفيذ تدريبات المستوى الثالث لموظفي مراكز الاقتراع، ضمن استعدادات مرحلة الاقتراع لانتخابات المجالس البلدية (المجموعة الثانية – 2025).

ويستهدف التدريب أكثر من 10,400 موظف في 726 مركزًا، تضم 1653 محطة اقتراع، بإشراف 180 مدربا.

وتهدف التدريبات إلى رفع كفاءة المشاركين وتعريفهم بإجراءات التصويت والفرز وضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة ونزاهة.

وأكدت إدارة العمليات الميدانية أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شاملة لضمان جاهزية الكوادر وتوفير بيئة انتخابية منظمة وشفافة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …