منصة الصباح

بوشحمة: المعتدي يخرق الهدنة وجاهزون لأي مواجهة

الصباح-وكالات

قال أمر غرفة العمليات العسكرية الوسطى اللواء أحمد بو شحمة، إن ميليشيات حفتر خرقت الهدنة عدة مرات وما يحدث جنوب طرابلس هو رد من قوات الوفاق على خروقاتها المتتالية.

وأضاف بوشحمه للأحرار أن الأوامر صدرت منذ اليوم الأول لقوات الوفاق بالجاهزية التامة والحذر، مشيرا إلى أن ميليشيات حفتر لا تؤتمن وأن استمرار الهدنة ما زال في طور المشاورات بعد عدم التزام حفتر بالتوقيع عليها حتى الآن.

وأكد بوشحمه أن تصريح المسماري بفرض منطقة حظر الطيران، هو دليل على التخبط وعدم القدرة على اتخاذ القرارات.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …