منصة الصباح

بعدما بصق عليها “مريض”.. وفاة موظفة بمحطة قطارات في لندن

 

الصباح/ وكالات: توفت موظفة بأحد مكاتب تذاكر السكك الحديدية في بريطانيا جراء إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد أن بصق عليها رجل يزعم أنه حامل للفيروس.

وتعرضت بيلي موجينغا للاعتداء مع زميلة لها في محطة فيكتوريا في لندن في مارس. وكانت موجينغا تبلغ من العمر 47 سنة، وكانت تعاني من متاعب في الجهاز التنفسي.

وبعد أيام من الحادث، ثبتت إصابة المرأتين بالفيروس.

وقالت شرطة النقل البريطانية إنها فتحت تحقيقاً لتعقب الرجل الذي بصق على المرأتين.

وكانت موجينغا تعمل في بهو محطة فيكتوريا في 22 مارس عندما قام المشتبه به بالاعتداء عليها.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …