منصة الصباح

انطلاق دورة القيادة الإدارية بسبها

انطلقت بمراقبة تعليم سبها، اليوم الأحد، الدّورة التدريبية التي تنظمها إدارة الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم، تحت عنوان “القيادة الإدارية”..

وتستهدف الدورة مديري مكاتب الموارد البشرية، بِمراقبات التّربية والتّعليم من مُختلف أنحاء البلاد.. وتستمر لمدة ثلاثة عشر يوماً..

وَتحتوي الدورة على مفاهِيم إدارة الموارد البشرية، وأساليب القيادة الإدارية، وإدارة سياسة تحديد الاِحتياجات التدريبية، والتّشريعات القانونية، وفن إدارة الاِجتماعات..

ويتضمن الجانب التدريبي للدّورة، كتابة المراسلات، والتّقارير الإدارية، والتّخطيط الاِستراتيجي، وآليات التّسكين، ومعايير وضوابط الملاكات الوظيفية..

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …