منصة الصباح

المركز الوطني لمكافحة الأمراض يرسل فريق طوارئ إلى البيضاء لمتابعة تزايد حالات نزلات البرد

 

في إطار جهوده لحماية الصحة العامة، استجاب المركز الوطني لمكافحة الأمراض لبلاغ فريق الرصد والتقصي بمدينة البيضاء بشأن تزايد حالات الإصابة بنزلات البرد، حيث تحرك فريق الطوارئ التابع للمركز إلى المدينة.

فريق طوارئ يصل البيضاء لمواجهة نزلات البرد

وعند وصول الفريق، تم عقد اجتماع تنسيقي مع رئيس فريق الرصد بمدينة البيضاء وراصد مستشفى البيضاء، بهدف تنسيق الجهود المشتركة.

كما اجتمع الفريق مع مدير المستشفى لمناقشة خطة العمل، وتوضيح الإجراءات الواجب اتخاذها لتقييم الوضع الصحي والتعامل معه بما يتماشى مع خطة المركز الوطنية.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …