كشفت تقارير إعلامية في السعودية الليلة على أن إدارة فريق الهلال السعودي، بدأت العمل من أجل التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.
وتسعى إدارة الفريق السعودي، للظفر بخدمات اللاعب الأرجنتيني، بعدما تمكن الغريم النصر من التوقيع مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هذا الشتاء.
ويجري الهلال محادثات مع بعض المقربين من ميسي، بينما جهز النادي السعودي عقدا ضخما هو الاكبر للاعب كرة قدم للحصول على النجم الأرجنتيني، سيتم تقديمه بشكل فوري في حال رُفعت عقوبة منع التعاقدات على النادي.
وذكرت بعض وسائل الإعلام ان المبلغ يقدر بي 400 مليون يورو .
الوسومفريق الهلال السعودي
شاهد أيضاً
ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026
أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …
منصة الصباح الصباح، منصة إخبارية رقمية