منصة الصباح

النيابة ترفع دعوى قضائية ضد مسؤولين في الأبيار

أعلن مكتب النائب العام، رفعه دعوى جنائية أمام القضاء، ضد مواجهة مسؤولين إثنين في بلدية الأبيار.

وذكر المكتب، في منشور على صفحته الرسمية، ان مراقب الخدمات المالية، ومتعهد مخازن المراقبة بالبلدية، تعمدا التزوير في وثائق رسمية، بهدف الاستيلاء على مبلغ مالي مخصص للوفاء بثمن اصناف متعاقد على توريدها، والبالغ مائتين وثمانية وسبعين ألفاً وسبعمائة وخمسة وسبعين ديناراً.

وأفاد مكتب النائب العام أنه التحقيقات أسفرت عن رد جزء من المبلغ والتأكد من ارتكاب الجريمة.
فيسبوك| النيابة العامة تعلن رفعها دعوى قضائية ضد فساد مالي لمسؤولين اثنين في الأبيار

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …