منصة الصباح

النصر يغادر دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام المريخ

غادر نادي النصر الليبي دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام المريخ السوداني بنتيجة 2-0 في مباراة الإياب من الدور التمهيدي الأول، التي أُقيمت في السودان.

وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة 0-0 في ليبيا، ما جعل التأهل يعتمد بشكل كبير على نتيجة مباراة الإياب.

وفشل النصر في الصمود أمام ضغط المريخ الذي تمكن من تسجيل هدفين وحسم المباراة لصالحه، وبالتالي تأهل إلى الدور التالي، بينما ودّع النصر البطولة مبكرًا.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …