منصة الصباح
المركز الوطني للامتحانات يلغي نتائج 17 طالباً بسبب الغش الإلكتروني

المركز الوطني للامتحانات يلغي نتائج 17 طالباً بسبب الغش الإلكتروني

أصدر المركز الوطني للامتحانات قرارين (53 و 54) لسنة 2025م، يقضيان بإلغاء امتحان 17 طالباً في شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2024/2025م، الدور الأول.

وشمل القرار 14 طالباً في مادة الفيزياء الكهربائية والمغناطيسية (القسم العلمي)، و3 طلاب في مادة علم النفس النمو (القسم الأدبي).

وجاء الإلغاء على خلفية مساهمتهم في الغش الإلكتروني، حيث قاموا بتداول أوراق امتحاناتهم على صفحات التواصل الاجتماعي أثناء زمن الامتحان.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …