منصة الصباح

الدبيبة يؤكد أهمية عمل جهاز التنمية في تطوير المدن الليبية

 

أكد رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة على أهمية عمل جهاز التنمية لتطوير البنية التحتية في كافة المدن الليبية.

جاء ذلك خلال افتتاح مبنى جهاز تنمية وإعمار المناطق الحضرية والريفية داخل مدينة مصراتة اليوم السبت.

وأشار إلى أن أن هذا الجهاز يساعد للوصول إلى الهدف الرئيسي الذي تعمل عليه الحكومة وهو البناء والتطوير واستقرار البلاد لصناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة .

واضاف بأن حكومة الوحدة الوطنية تعمل على توجيه الشباب الليبي إلى البناء والعمل والابتعاد عن شبح الحرب والدمار من خلال عدد من المشاريع التي تساهم في استقرار البلاد

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …