منصة الصباح

أكثر من 20 ألف فلسطيني يحتمون بمدارس “الأونروا” من الغارات الإسرائيلية

أكثر من 20 ألف فلسطيني يحتمون بمدارس “الأونروا” من الغارات الإسرائيلية

الصباح-

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيينالأونروا” اليوم، أن 20 ألفا و300 فلسطيني نزحوا إلى مدارس الأونروا في قطاع غزة منذ يوم أمس السبت وحتى الآن.

وجاء هذا، فيما تواصل التصعيد من جانب إسرائيل، بعدما أمر وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الاثنين، بفرض حصار كامل على قطاع غزة.

وقال غالانت إن الحصار الجديد سيكون تاما “لا كهرباء. لا ماء. لا وقود”.

شاهد أيضاً

طلاب وطالبات يؤدون امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي داخل إحدى اللجان الامتحانية في باطن الجبل

بدء امتحانات الثانوية العامة باطن الجبل بمشاركة 503 طالباً وطالبة

انطلقت صباح اليوم الأحد، 28 يونيو 2026، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي …