منصة الصباح

أكثر من 20 ألف فلسطيني يحتمون بمدارس “الأونروا” من الغارات الإسرائيلية

أكثر من 20 ألف فلسطيني يحتمون بمدارس “الأونروا” من الغارات الإسرائيلية

الصباح-

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيينالأونروا” اليوم، أن 20 ألفا و300 فلسطيني نزحوا إلى مدارس الأونروا في قطاع غزة منذ يوم أمس السبت وحتى الآن.

وجاء هذا، فيما تواصل التصعيد من جانب إسرائيل، بعدما أمر وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت، اليوم الاثنين، بفرض حصار كامل على قطاع غزة.

وقال غالانت إن الحصار الجديد سيكون تاما “لا كهرباء. لا ماء. لا وقود”.

شاهد أيضاً

جولة تفتيشية داخل معمل مخبز لتوثيق المخالفات الصحية في سوق الجمعة.

سوق الجمعة: رصد مخالفات صحية داخل مخابز ومحلات غذائية ومقاهٍ

نفذت وحدة الرقابة بسوق الجمعة، بالتعاون مع مكتب الدعم والدوريات التابع لجهاز الحرس البلدي، حملة …