منصة الصباح

وزارة الخارجية تدين الاعتداء على مقر السفير الإماراتي في السودان

اعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي اليوم الاثنين إدانتها بشدة الاعتداء على مقر اقامة سفير دولة الإمارات العربية بالخرطوم ، والذي أسفر عن أضرار جسيمة في المبنى.

وقالت في بيان لها بأن مثل هذه الأعمال تمثل انتهاكا خطيرا للقانون الدولي، واعتداء على حرمة المقار الدبلوماسية المحمية بموجب اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية.

ودعت الخارجية حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا الاشقاء إلى التهدئة وتغليب المصلحة العليا للبلدين، وعدم التصعيد.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …