منصة الصباح

الدوري الألماني.. إستئناف اللعب دون جمهور

أعلن مسؤولان عن أكبر منطقتين في ألمانيا  أن منافسات الدوري المحلي في كرة القدم قد تستأنف في التاسع من /مايو المقبل بدون جمهور.

وقال ماركوس سويدر، المسؤول المحافظ في منطقة بافاريا، الأكثر تضررا من فيروس كورونا المستجد في تصريح للموقع الإلكتروني لصحيفة “بيلد” الأكثر شعبية في البلاد أن “اللعب أمام الجماهير أمر لا يمكن تصوره على الإطلاق”، مضيفا “ربما أنه قد يكون بإمكاننا اللعب بدون جمهور اعتبارا من التاسع من مايو على أقرب تقدير”.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …