منصة الصباح

الدبيبة يتابع أوضاع مركز بنغازي الطبي

 

استقبل رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة، وزير الصحة المُكلف رمضان أبوجناح، ومديرة مركز بنغازي الطبي فتحية العريبي.

تناول اللقاء الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل مركز بنغازي في أداء مهامه، ومناقشة آلية عمل المراكز الطبية وفق قرار مجلس الوزراء بشأن استقلالية المراكز.

كما بحث اللقاء، خطة المراكز لمعالجة أوضاع مرضى الأورام ومدى توفر الجرعات اللازمة، هذا وأصدر رئيس الوزراء تعليماته لوزارة المالية بدعم المراكز لتقديم خدماتها.

شاهد أيضاً

صورة جماعية للمشاركين في ورشة عمل تطوير منظومة التخطيط العمراني في ليبيا، المقامة بالعاصمة التونسية.

ورشة في العاصمة التونسية لتطوير منظومة التخطيط العمراني في ليبيا

ناقشت ورشة عمل انعقدت في العاصمة التونسية واقع التخطيط العمراني في ليبيا وسبل تطويره، في …