منصة الصباح

الدبيبة يضع حجر أساس مشروع محطة جنوب طرابلس الغازية الجديدة

الدبيبة يضع حجر أساس مشروع محطة جنوب طرابلس الغازية الجديدة

وضع رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، حجر أساس مشروع محطة جنوب طرابلس الغازية الجديدة.

وأوضحت منصة حكومتنا أن المحطة بقدرة 1320 ميغاوات، وتنفذها شركة “شاليك” التركية، بالتعاون مع شركة “سيمنس” الألمانية.

وأكدت حكومتنا أن مدة تنفيذ المشروع ستستغرق حوالي 15 شهرا.

شاهد أيضاً

لقطة نهارية لواجهة مبنى وزارة الخارجية والتعاون الدولي

ليبيا نائبًا ثالثًا لرئيس الاتحاد الأفريقي 2026

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية اليوم الخميس 25يونيو 2026 اعتزازها بانتخاب ليبيا …