منصة الصباح

لجنة حصر موظفي الجهاز الإداري للدولة تحيل المجموعة الأولى لوزارة الخدمة المدنية

 

أحالت اللجنة المكلفة بحصر موظفي الجهاز الإداري للدولة بيانات المجموعة الأولى لوزارة الخدمة المدنية.

وشملت المجموعة الأولى المحالة لإدارة شؤون الموظفين بالوحدات الادارية بوزارة الخدمة المدنية، 18 مكتب عمل في مختلف البلديات.

وجرى التسليم والتسلم بحضور وكيل الوزارة للشؤون الوظيفية، ومدير إدارة متابعة الفروع، ومدير إدارة شؤون الموظفين بالوحدات الإدارية، ومدير إدارة التنظيم الإداري والملاكات.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …