منصة الصباح

الاتحاد يفوز على المدينة 2-0 ويبدأ المنافسة على السداسي بصورة مثالية

فاز الاتحاد على المدينة 2-0 اليوم الأحد في قمة الأسبوع الأول من مرحلة إياب الدوري الليبي لكرة القدم وأعطى الفوز للاتحاد للإرتقاء المركز الرابع بالمجموعة الثانية والعودة للمنافسة على صراع الدوري السداسي.

وسجل الاتحاد هدفية في الشوط الأول بواسطة برأسية الدّومينيكاني رييس و كذلك رأسيو الوافد الجديدالكونغولي باليكي.

وقدم الاتحاد في المجمل مباراة حماسية بتصميم لاعبيه على الفوز وخطف النقاط الثلاث وخاصة في الشوط الأول حيث أعتمد الفريق كليا على الأجنحة وخاصة الجناح الايمن التي جاء منها الهدفان.

بهذا الفوز يسجل الاتحاد فوزه الرابع بالدوري ويرفع رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي رابعا بدلا من السويحلي برصيد 15 نقطة.

بالمقابل تعرض المدينة لخسارته الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي وأمام منافسين له بصراع السداسي وبقى المدينة برصيد 20 نقطة.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …