منصة الصباح

الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بفوز مستحق على كندا

شهدت مباراة نصف نهائي كأس كوبا أمريكا بين الأرجنتين وكندا أداءً قويًا من جانب الأرجنتين، حيث انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-0.

افتتح جوليان ألفاريز التسجيل في الدقيقة 22 من الشوط الأول، مانحًا الأرجنتين التقدم المبكر في المباراة. وواصلت الأرجنتين الضغط في الشوط الثاني، حيث سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 51، ليؤكد فوز الأرجنتين وتأهلها إلى المباراة النهائية.

كانت المباراة مليئة بالإثارة والندية، حيث حاولت كندا كثيرًا العودة في النتيجة، لكن الدفاع الأرجنتيني كان متماسكًا واستطاع الحفاظ على شباكه نظيفة. بهذا الفوز، تتأهل الأرجنتين للمباراة النهائية وتواصل مسيرتها نحو الفوز باللقب.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …