منصة الصباح

ابوجناح يناقش وضع قطاع الصحة في القواليش

 

ناقش نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلف رمضان أبو جناح مع عميد واعيان بلدية القواليش أوضاع القطاع الصحي في البلدية وسبل تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

بعض أعيان القواليش

وتم تشكيل فريق فني لزيارة البلدية بهدف وضع خطة قصيرة الأجل لسد العجز الحاصل في العناصر الطبية والطبية المساعدة اضافة الى إرسال جهاز الإمداد الطبي شحنة من المستلزمات الطبية والأدوية لتلبية احتياجات المرافق الصحية بالبلدية.

بعض أعيان القواليش

كما تم ترفيع المركز الصحي بالبلدية إلى مستشفى قروي، بالإضافة إلى توفير كافة النواقص والاحتياجات لدعم القطاع الصحي في بلدية القواليش.

وأكد ابوجناح التزام وزارة الصحة بتقديم الدعم اللازم للبلديات، لضمان توفير خدمات صحية شاملة ومتكاملة لجميع المواطنين.

شاهد أيضاً

لقطة ليلية تُظهر لحظة وقوع انفجار ضخم يضيء السماء باللون البرتقالي الساطع، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان الأسود فوق مباني قطاع غزة نتيجة الغارات الجوية

استمرار القصف على غزة وسط ارتفاع حصيلة الضحايا

أعلنت وزارة الصحة في غزة أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال ال24 ساعة الماضية شهيدين و14 …